خبر رعاية مبادرة قيادتك مسئوليتك – مدينة الملك فهد الطبية


في ظل تميزها في رعاية المبادرات المجتمعية
شركة ذيب لتأجير السيارت ترعى مبادرة قيادتك مسئوليتك في مدينة الملك فهد الطبية
الرياض :
رعت شركة ذيب لتأجير السيارات مبادرة قيادتك مسئوليتك والتي نظمتها مدينة الملك فهد الطبية  وذلك توافقاً لرؤية المملكة 2030 .
صرح بذلك الاستاذ نايف بن محمد الذييب الرئيس التنفيذي للعمليات : تهدف رعايتنا لهذه المبادرة الى رفع توعية موظفات مدينة الملك فهد الطبية وزوارها بطرق القيادة الآمنة بالتعاون مع بعض الجهات الحكومية المحتصة .
وقال الذييب : إن شركة ذيب لتأجير السيارات تسعى على التركيز والدعم الدائم لرعاية مثل هذه المبادرات من منظلق مسئوليتها المجتمعية والتي تساهم في ايصال الرسالة التي اقيمت من اجلها المبادرة .
وأضاف نايف الذييب  إن رعاية هذه المبادرة جاءت استجابة وتلبية لطلب المسئولين في مدينة الملك فهد الطبية ونادي المسئولية المجتمعية بها  وذلك دعماً من شركة ذيب لهذه المبادرة وموظفات المدينة للتعرف على الأنظمة المرورية والقيادة الآمنة والطرق الصحيحة في معرفة الانظمة المرورية وطرق تطبيقها وآلية استخراج رخصة السير ، مضيفاً «أننا برعاية مثل هذه المبادرة ومثيلاته في المملكة سواء على المستوى الثقافي أو الاجتماعي نكون قد أسهمنا في التأثير وفق رؤية واستراتيجية واضحتين لرعاية مثل هذه الأحداث والمناسبات».
الجدير بالذكر أن شركة ذيب تمتلك خبرة لأكثر من 25 عاماً وهي واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات في المملكة بتغطيتها للمناطق الرئيسة في المملكة (الوسطى، الغربية، الشرقية، الجنوبية والشمالية) بأسطول سيارات يزداد نمواً كل عام، كما تغطي الشركة بفروعها المطارات الدولية والإقليمية والمحلية في المملكة.


Back To News Home