خبر كفالة 25 يتيماً ويتيمة – جمعية بناء الشرقية


استكمالاً للعطاء وضمن برنامج ذيب الخير
شركة ذيب لتأجير السيارات تكفل 25 بالتعاون مع جمعية بناء بالمنطقة الشرقية
 
ضمن مبادرة كفالة الأيتام  التي أطلقتها شركة ذيب لتأجير السيارات لبرنامج ذيب الخير ، وقعت شركة ذيب لتأجير السيارات اتفاق كفالة مع جمعية بناء للايتام بالمنطقة الشرقية ، تكفل بموجبه 25 يتيما  ويتيمة من المشمولين بالمبادرة وتلتزم بكفالتهم حتى بلغوهم مرحلة التمكين والاعتماد على الذات                                                                                                   .
حيث تم توقيع اتفاقية الكفالة سعادة الرئيس التنفيذي لشركة ذيب لتأجير السيارات الأستاذ / نايف بن محمد الذييب وسعادة مدير عام الجمعية الأستاذ / عبد الله بن راشد الخالدي بحضور عدد من مديري الإدارات من الجهتين .
صرح بذلك نايف الذييب  وقال : أن مساهمة الشركة في مبادرة كفالة 25 يتيماً ويتيمة ، تأتي في إطار التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية التي تضعها على رأس أولوياتها مسخًرة جهودها وإمكانياتها لخدمة المجتمع والمساهمة في تنميته .
وقال الذييب :  ونحن سعداء بهذا التعاون بيننا وبين جمعية بناء الذي سينعكس إن شاء الله بشكل مثمر وإيجابي على شريحة الأبناء فاقدي الأب . هذه الشريحة المجتمعية الهامة التي ينميها ويطورها التكاتف المجتمعي .
الجدير بالذكر أن شركة ذيب لتأجير السيارات تتميز بخبرة في مجال تأجير السيارات لأكثر من 25 عاماً وهي واحدة من أكبر الشركات  في هذا المجال في المملكة بتغطيتها للمناطق الرئيسة في المملكة (الوسطى، الغربية، الشرقية، الجنوبية والشمالية) بأسطول سيارات  حديث يزداد نمواً كل عام ، كما تغطي الشركة بفروعها المطارات الدولية والإقليمية والمحلية في المملكة ، ومراكز الصيانة المخصصة وكذلك خدمات المساندة على الطريق    .
ــ انتهى ــ


Back To News Home