خبر منتدى عاصفة الفكر


تحت رعاية كريمة من أمير الرياض وضمن مسئوليتها تجاه الصحافة والمفكرين
شركة ذيب لتأجير السيارات ترعى منتدى تحالف عاصفة الفكر في دورته السادسة
الرياض :
رعت شركة ذيب لتأجير السيارات المنتدى السادس لتحالف عاصفة الفكر المقام في مقر واس في العاصمة الرياض وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض ، وتأتي هذه الرعاية في إطار دعم شركة ذيب لتأجير السيارات للمفكرين والصحفيين كراعي .
صرح بذلك احمد الزهراني مدير التسويق والعلاقات العامة في الشركة : أن شركة ذيب لتأجير السيارات وبتوجيه واهتمام مجلس الإدارة تسعى دائماً في رعاية المناسبات الوطنية والاجتماعية ايماناً منها بقوة التأثير .
أضاف الزهراني : بأن رعاية هذا المنتدى جاءت استجابة وتلبية لطلب هيئة الصحفيين السعوديين وذلك دعماً من شركة ذيب للمثقفين ومؤسسات الفكر في العالم العربي للتصدي لكل ما يسيء إلى أمننا واستقرارنا .
وتابع: إننا برعاية مثل هذا المنتدى ومثيلاته في المملكة سواء على المستوى الثقافي أو الاجتماعي نكون قد أسهمنا في التأثير وفق رؤية واستراتيجية واضحتين لرعاية مثل هذه الأحداث والمناسبات.
الجدير بالذكر أن شركة ذيب تمتلك خبرة لأكثر من 25 عاماً وهي واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية بتغطيتها للمناطق الرئيسية في المملكة (الوسطى، الغربية، الشرقية، الجنوبية والشمالية) بأسطول سيارات يزداد نمواً كل عام ، كما تغطي الشركة بفروعها المطارات الدولية في المملكة .


Back To News Home