تجديد الأسطول



بناءً اهتمامها و تميزها في خدمة العملاء
شركة ذيب لتأجير السيارات تدعم وتجدد اسطولها بسيارات 2018
 
 قامت شركة ذيب لتأجير السيارات  – الشركة الرائدة في مجال تأجير السيارات  – بتجديد سطولها من موديلات 2018 في مختلف الفئات واضافته إلى اسطول سياراتها. الذي يضم مجموعه كبيرة من جميع أنواع من السيارات .
وبهذه المناسبة، أكد الاستاذ نايف بن محمد الذييب الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة ذيب لتأجير السيارات على سعي الشركة الدؤوب لتدعيم اسطولها بمختلف أنواع السيارات وأحدث الموديلات التي ترضي رغبات وتوقعات جميع فئات العملاء، مشيرا إلى أنه سيتم توزيع هذه السيارات على جميع فروع الشركة المنتشرة في أنحاء المملكة.
وقال الذييب نحن في الشركة ندرس احتياج السوق وأيضاً نسعى لتلبية رغبات العملاء في أنواع واحجام السيارات ونهتم كثيراً بتحقيق هذه الرغبات في التنوع واختيار ما يرغبونه ، ولهذا جددنا اسطولنا بهذه الموديلات الحديثة بكل فئاتها .
واضاف نايف الذييب : بأن تجديد الشركة لإسطول سياراتها بموديلات حديثة استعداداً لسياسة توسع الفروع حيث نستعد لإفتتاح عدد أربع  فروع جديدة موزعة في مدينتي العاصمة الرياض ومدينة جدة وقريباً سوف يتم تشغيلها لخدمة العملاء .
وتتميز شركة ذيب بخبرة في مجال تأجير السيارات لأكثر من 25 عاماً وهي واحدة من أكبر الشركات  في هذا المجال في المملكة بتغطيتها للمناطق الرئيسة في المملكة (الوسطى، الغربية، الشرقية، الجنوبية والشمالية) بأسطول سيارات      يزداد نمواً كل عام ، كما تغطي الشركة بفروعها المطارات الدولية والإقليمية والمحلية في المملكة ، ومراكز الصيانة المخصصة وكذلك خدمات المساندة على الطريق      .
 


Back To News Home