خبر توقيع اتفاقية مع الجمعية السعودية لرعاية الأرامل والمطلقات

ضمن مسؤوليتها تجاه المجتمع ودعماً منها للقطاع الخيري
شركة ذيب لتأجير السيارات توقع اتفاقية تعاون مع الجمعية السعودية الخيرية لرعاية الأرامل والمطلقات
 
الرياض :
وقعت شركة ذيب لتأجير السيارات  والجمعية السعودية الخيرية لرعاية الأرامل والمطلقات مذكرة تعاون بينهما بهدف تقديم الرعاية والخدمات النوعية للمستفيدين لديها من خلال برامج التأهيل والتدريب لتهيئتهم وتمكينهم في سوق العمل.
حضر التوقيع من الجمعية السعودية الخيرية لرعاية الارامل والمطلقات الاستاذ / خالد الأسمري مدير الشؤون الإدارية والمالية ومن شركة ذيب لتأجير السيارات الاستاذ / مشعل الغامدي مدير إدارة الموارد البشرية والإدارية .
وبهذه المناسبة صرح مشعل الغامدي وقال : إن توقيع الإتفاقية وهذه الشراكة من شأنها تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والقطاع الثالث ( الخيري ) .
وأضاف الغامدي : إن توجيهات مجلس الإدارة والاعضاء بشأن دعم هذه القطاعات واضح  وايماناً منها بأهمية التعاون بين القطاعين ورغبة إدارة الشركة في تنمية علاقات متينة مثمرة من أجل تحقيق أهداف برامج المسؤولية المجتمعية بما يتلائم وتوجهات الشركة .
وقال : تم توقيع هذه الاتفاقية حرصاُ شر من الشركة لمد جسور التعاون مع الجمعية السعودية الخيرية لرعياة الأرامل والمطلقات  والتي تتوافق مع رغبة  الشركة في المساهمة في دعم الجمعية وأنشطتها بالوسائل المتاحة لديها ضمن شروط هذه الاتفاقية.
الجدير بالذكر أن شركة ذيب تمتلك خبرة لأكثر من 25 عاماً وهي واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات في المملكة بتغطيتها للمناطق الرئيسة في المملكة (الوسطى، الغربية، الشرقية، الجنوبية والشمالية) بأسطول سيارات يزداد نمواً كل عام، كما تغطي الشركة بفروعها المطارات الدولية والإقليمية والمحلية في المملكة.