image

ذيب لتأجير السيارات تحصل على شهادة مواءمة للسنة الثالثة على التوالي

20/08/2023

922

حازت شركة «ذيب لتأجير السيارات»، على شهادة برنامج مواءمة التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، للمرة الثالثة على التوالي، وذلك نسبة إلى النجاح الكبير الذي حققته الشركة في تميزها في دعم حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير بيئة عمل ملائمة لهم.

ويأتي حصول شركة «ذيب لتأجير السيارات»، على شهادة مواءمة، نظير حرصها على خلق بيئة عمل آمنة ومناسبة للأشخاص ذوي الإعاقة، وتوفيرها للتسهيلات والإمكانات اللازمة التي تساعد على تحفيزهم وتطوير مهاراتهم، وتمكينهم من العمل في مختلف شبكة فروع الشركة.

وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في شركة «ذيب لتأجير السيارات»، الأستاذ/ مشعل عبدالعزيز الغامدي: ” يؤكد حصول شركة «ذيب لتأجير السيارات»، وللسنة الثالثة على التوالي على شهادة برنامج مواءمة، مدى حرصها الكبير على خلق بيئة عمل ملائمة ومناسبة للأشخاص ذوي الإعاقة، حتى يندمجوا في مجالات العمل، وذلك بعد تمكينهم من أدوات العمل المناسبة، في عدد من فروع الشركة”.

وأشار الغامدي إلى أن توفير بيئة عمل ملائمة للأشخاص ذوي الإعاقة، يعد أحد أبرز حقوق هذه الفئة، التي لا تقل مهارة وقدرة عن الفئات الأخرى في المجتمع، مضيفا أن شركة «ذيب لتأجير السيارات»، تعتز كثيرا بحصولها على هذه الشهادة، ونيلها لثقة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بعد أن نجحت الشركة في تطبيق كافة المعايير المتعلقة ببرنامج مواءمة التابع للوزارة، الأمر الذي أهلها على نيل شهادة مواءمة عن جدارة واستحقاق.

يذكر أن «مواءمة»، يعد أحد أبرز البرامج التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث يهدف البرنامج إلى تمكين الأشخاص من ذوي الإعاقة من الحصول على فرص عمل مناسبة، في مختلف مؤسسات وشركات القطاع الخاص، بالإضافة إلى مدّهم بكافة التسهيلات والأدوات التي تساعدهم على تحقيق النجاح المطلوب، إلى جانب تحفيز المنشآت في القطاع الخاص على توفير بيئة عمل ملائمة للأشخاص ذوي الإعاقة، ومن أبرز ذلك، منحهم شهادة البرنامج تحت مسمى مواءمة

شركة ذيب لتأجير السيارات، هي إحدى أبرز الشركات على مستوى المملكة والمنطقة في قطاع تأجير السيارات. وتضم الشركة باقة واسعة من حلول وخدمات تأجير السيارات من خلال التأجير طويل وقصير المدى، ولديها قاعدة واسعة من العملاء من مختلف الفئات والقطاعات والأفراد. وتتمتع الشركة بخبرات تراكمية تمتد لأكثر من 30 عاما، حيث انطلقت أعمالها في مجال تأجير السيارات منذ عام 1991م، ليصل عدد فروعها إلى 56 فرعا، 14 منها في المطارات الدولية والإقليمية، وبأسطول يتجاوز 27 ألف سيارة.

share

Share